اخبار محلية

رئيس مجلس الشورى يعزّي مصر بضحايا الهجوم الإرهابي في مدينة بئر العبد

المنامة في 2 مايو / بنا / بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تعزية ومواساة إلى معالي الدكتور علي عبد العال سيد أحمد رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى المركبات المدرعة في جنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة عددٍ من الضباط والجنود.


وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى عن الاستنكار الشديد لهذا العمل الإرهابي، الذي يتنافى مع کل الشراٸع والأديان السماویة، والقیم الإنسانیة والأخلاقیة.


وأكد معالي رئيس مجلس الشورى التضامن والوقوف مع جمهورية مصر العربية الشقيقة في نبذ ومحاربة كافة أشكال وصور الإرهاب، وفي کل ما تتخذه من إجراءات أمنیة لحفظ أمنها واسقرارها، سائلًا المولى عزّ وجل أن یتغمد الضحایا الشهداء بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم ذويهم الصبر وحسن العزاء، ویمنَّ علی المصابین بالشفاء العاجل، وأن یحفظ جمهوریة مصر العربیة وشعبها الشقیق من کل مکروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.


كما بعث معالي رئيس مجلس الشورى برقية تعزية مماثلة إلى سعادة السيد ياسر محمد أحمد شعبان، سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، ضمّنها خالص المواساة لمصر وشعبها الشقيق بضحايا الهجوم الإرهابي.

وكالة انباء البحرين

Leave a Comment